الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
10 أسباب للتحول إلى UPVC النوافذ والأبواب
Jul 21, 2017

uPVC هو اختصار عامة للأمم المتحدة رقاقات بولي كلوريد الفينيل. وهذا يعمل بوصفه مادة مفيدة جداً تستخدم على نطاق واسع للأبواب، ويندوز وخطوط الأنابيب هذه الأيام. أحد حقيقة متأكد جداً بينما تستخدم uPVC في تشييد الأبواب والنوافذ أنه ينبغي أن تكون ملفوفة حول نواة تتكون من الصلب المغلفنة، ويجعل هذا الصلب المغلفنة uPVC أقوى بكثير وأكثر ثباتا.

 

uPVC يستخدم على نطاق واسع نظراً لأنه لا يتأثر بسهولة بالتغيرات المناخية وخلافا لغيرها من المواد مثل الخشب وأفضل جزء حول هذا الموضوع أنه يستمر لفترة أطول دون أي إصلاحات هذه السابقة. إذا كنت ترغب في دفع منزلك ثم تثبيت uPVC الأبواب والنوافذ.

 

فوائد استخدام Windows & أبواب uPVC كما يلي.

 

1-واحدة من المزايا الرئيسية هي أنهم أقوى من الأبواب الخشبية القديمة والتقليدية والنوافذ.

 

2– هذه الأبواب والنوافذ ليست ضحية للتغيرات المناخية. أنها لا تغير في المناخ رطبة، وهذه جامدة ومانعة لتسرب الماء. الجزء الأفضل عن هذه شكلها الأصلي غير سليمة على الرغم من أحوال الطقس المرعب.

 

3– وهذه تتطلب صيانة محدودة.

 

4--أنها توفر مستوى عاليا من العزل ضد الضوضاء. التلوث الضوضائي الشارع مثل الصوت القادم من مركبات مختلفة، المتجولين سليمة إلخ لن تؤثر عليك وتحصل على أجواء سلمية وإرضاء في المنزل.

 

5-أنها أيضا تقلل من الهواء البارد من دخول المنزل الخاص بك والتي تبقيك دافئة.

 

6-هذه سهلة لإصلاح وتعديل وإزالة، وذلك أنها تستهلك كمية أقل جداً من الطاقة. أنها تناسب على نحو أفضل وأفضل العازلة خصائص من مكافئات خشبية. وهذا يجعل منها أيضا صديقة للبيئة.

 

7 –مواد uPVC ليسوا عرضه للاحتراق في الواقع هم التشكيل الجانبي مركب الحائزة على تصنيف الحرائق حسب DIN 4102، وجنبا إلى جنب معها، فإنه أيضا ينجز مقاومة الحريق 1 فئة كما هو معرف في BS 476.

 

8 –أنها لا تتعفن وكما أنها مقاومة للتآكل والتعرية الملح الذي يجعلها تستمر لفترة أطول من أي من تلك الأبواب والنوافذ التي تتكون من الخشب.

 

9 –وهي تسمح الافتتاحية من الجانبين أن يساعد في الحصول على الطبيعية عبر التهوية.

 

10 –معظم الشركات تركيب uPVC واثقون من ذلك من قوة ومتانة المواد أنها توفر ضمانة على منشآتها.


كتالوج المنتجات

We're Here to Help

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي العروض الخاصة
والقسائم.
احفظ لنا اليوم!